رياضة

نادي المعاقين بطلا لكأس غرب آسيا لكرة السلة

النادي الكويتي للمعاقين يتوج بكأس أندية غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

  عمان – توج النادي الكويتي الرياضي للمعاقين بكأس بطولة أندية غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة اليوم الجمعة بعد فوز عريض حققه في المباراة النهائية على فريق أجيال الغد الأردني بنتيجة 74 مقابل 35 في البطولة التي استضافتها العاصمة الأردنية عمان.

   وأعرب رئيس النادي شافي الهاجري في تصريح صحفي عن سعادته بهذا الإنجاز مهديا الفوز إلى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي عهده الأمين الشيخ صباح الخالد الصباح وإلى الشعب الكويتي الكريم.

   وقال الهاجري “أبارك للاعبي النادي الذين أثبتوا عزيمتهم وإصرارهم من خلال تقديم مستوى فني راق طوال البطولة وتحقيق الفوز في جميع مبارياتهم”.

   وأشاد الهاجري بالجهود الكبيرة للجهازين الفني والإداري وبالدور البارز للمدرب حسام إبراهيم الذي أسهم في تطوير أداء الفريق على مدار السنوات العشر الماضية حتى أصبح يضم لاعبين مميزين في مختلف المراكز.

   ويعد هذا التتويج تأكيدا على مكانة دولة الكويت في الرياضات البارالمبية وعلى الدعم الكبير الذي يحظى به الأشخاص ذوو الإعاقة بمختلف الجهات الرسمية والرياضية في البلاد. (النهاية) (كونا)

أبطال النادي الكويتي للمعاقين بعد تتويجهم بكأس غرب آسيا لكرة السلة على الكراسي المتحركة

زر الذهاب إلى الأعلى